الاشبال والزهرات تستقبل وفد اطفال اوكرانيا وتنظم سلسلة فعاليات لهم

استقبلت مؤسسة الأشبال والزهرات صباح اليوم وفدا لأطفال من أوكرانيا والوفد المرافق وذلك بالتعاون مع جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الأوكرانية في فلسطين.

وزار الوفد مقر المؤسسة والتقى رئيس المؤسسة موسى ابو زيد وطاقمها والذي رحب بالوفد وشكرهم على حضورهم إلى فلسطين وتمنى للوفد إقامة سعيدة في ربوع الوطن وقال بأن المؤسسة تتشرف اليوم باستقبال وفد من أطفال أوكرانيا ليلتقوا مع أشبال وزهرات فلسطين وليسهموا في إحياء يوم الثقافة الاواكرانية ويزورن 3 محافظات هي رام الله وبيت لحم والخليل وسيكون أشبال وزهرات فلسطين في انتظارهم في كل محافظة، حيث سيشارك أشبال وزهرات فلسطين الأطفال والأوكرانيون في كل الزيارات التي سيقوم بها الوفد.

هذا وقد خصصت المؤسسة وفدا لمرافقة الوفد الأوكراني من اجل إطلاعهم على اهم وابرز المعالم وكذلك من اجل إيصال رسالة اطفال فلسطين إلى العالم.

وقد زار الوفد في اليوم الأول كل من مفوضية التعبئة والتنظيم والتقى بـ محمود العالول المفوض العام للتعبئة والتنظيم ثم زاروا ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات والتقوا برئيس ديوان الرئاسة حسين الاعرج وكذلك التقى الوفد رئيس الوزراء سلام فياض وبعد ذلك الوفد إلى مخيم الامعري ليلتقوا بأشبال وزهرات مركز الطفل هناك.

ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024